الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

هل جددت توبتكـ/ي .. اليوم ..؟!





محآضرة





أخرى



فمتى سـنتوب ..؟!










..






هناك 6 تعليقات:

fahdonh يقول...

حبيبتي ضعي رابط آخر لأن هذا لم يفتح معي
جزاك الله خيرا

عفوك ربي .. يقول...

عذرآ أخيتي ..

لم أجد رآبط أخر مشآبه له ..

فوضعت محآضرة أخرى ..

أسآل الله ان ينفعنآ بهآ وإيآكم ..

وان يجعلنآ من الذين لآخوفٌ عليهم ولآ هم يحزنون ..

جزيتِ الجنة أخيتي ..

... سعد الحربي ... يقول...

أختي الغالية

جزاكي الله خير على كل مجهوداتكي الطيبة المباركة.

والله نخجل من أنفسنا عندما نرى هذا الإبداع يتوجه للدعوة ولما يرضي الله عز وجل.

وإن لم يعمل الرابط فتكفي النية الصالحة ولعل الله كتب لك الأجر الكبير ولا أزكي على الله أحدا.

واصلي واستمري أختي الغالية في هذا المجال الرائع.

عفوك ربي .. يقول...

جزآك الله الجنة أخي الكنز ..

شرف لي توآجدك وتشجيعك لي.. بل وسآم أعتز به ..

ونحن من نخجل من أمثآلكم أخي ..

جزآك الله خير ..

... سعد الحربي ... يقول...

أختي المبدعة


أسأل الله أن يجعلنا من الفائزين والمغتنمين للفرص الذهبية والثمينة من عند الغفور الرحيم.

حاولت التعليق على موضوع عاشوراء أمس فلم أستطيع وحتى اليوم.

أعاننا الله على صيام هذا اليوم العظيم وصيام يوم قبله وبعده وأن يكفر عنا السنة التي قبله.

أسأل الله أن يحرم وجهك على النار ويوفقكي لما يحب ويرضى.

عفوك ربي .. يقول...

اللهم أمين اللهم أمين ...

ولك أخي مثل مآدعوت لي وزيآدة ..

(والله لآ علم لي يآآخي .. ربمآ الخلل من عندي.. ولكن لآ أدري أين .. فآنآ أيضآ لم استطع رؤية "قليل دآئم" إلى الان ..ولم أستطع الرد على بعض المدونآت الاخرى .. ولآ أدري لمآ ..أعذرني خي ..والله المستعآن ..)


وأسآل الله العلي القدير ان يرزقك الفردوس الاعلى من الجنة ..

تقبل الله طآعتك اخي ..